Content Plans

سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

بعد الإطلاع على هذه السياسة وشروطها تصبحون على دراية كافية بكيفية التعامل مع موقع شركة “بلانز لخدمات الترجمة” الشركة الرائدة في مجال الترجمة بعدة لغات وتخصصات، لذا فنحن في بلانز حريصين أشد الحرص على تعريفكم بما لكم وما لنا وما ينبغي الالتزام به من جانبنا تجاه عملائنا ومستخدمي الموقع وما نقدمه من خدمات وما لدينا من بياناتكم بالإضافة إلى حقوق الموقع لدى من يتعامل معنا من الزوار والمتابعين والعملاء.

أولًا حقوق شركة وموقع بلانز للترجمة المعتمدة على الانترنت:

نعلمكم بأن كافة المحتوى والمواد المقدمة والمعروضة من خلال موقع شركة “بلانز” محمية بكافة حقوق الملكية الفكرية المتفق عليها مع الجهات المهتمة بالأعمال الإبداعية والفكرية عبر الانترنت وفي العالم أجمع، وننوه على أن المحتوى والمواد المعروضة من موقعنا هي مادة حصرية من انتاجنا نمتلك حق امتلاكها، ولأننا موقع متخصص في تقديم الأعمال ذات المضمون الفكري والإبداعي فلا يحق لأحد أن طباعة أو نسخ أو نشر أو استخدام أيًا من المواد التي نقوم بعرضها بأي وسيلة الكترونية أو ورقية إلا بعد الرجوع إلينا والحصول على موافقة كتابية من المسئولين عن موقع وشركة “بلانز لخدمات الترجمة “، ونؤكد أنه يسمح  للزائر بتصفح  محتويات موقعنا وصفحاته فقط بدون أي نسخ إلا بعد سماحنا له بذلك ومن يقوم بنسخ محتويات موقعنا أو ينشر المواد الموجودة عليه بدون تصريح منا يضع نفسه تحت طائلة القانون ويحق لنا مقاضاة بكل الطرق القانوني.

ثانيًا سرية المعلومات المقدمة من عملاء وزوار موقع “بلانز”:

نوفر السرية التامة لكافة المعلومات المقدمة للموقع من أرقام الهواتف أو البريد الإلكتروني أو أرقام بطاقات الدفع الإلكتروني وأية معلومات أخرى والتي لا يمكن إفشاؤها بأي حالة من الحالات إلا بعد الرجوع لكم والحصول على إذنكم لذلك إلا في حالات وجود طلب من جهات قانونية أو للدفاع وحماية الملكية الفكرية للموقع. ولن تباع المعلومات بأي شكل من الأشكال أو تأجيرها لأي طرف ثالث وعدم الاستفادة منها بأي شكل إلا بعد موافقتك على ذلك، كما يحق لك زيارة موقعنا بدون تسجيل بياناتك، ولكنك لن تتمكن من الحصول على خدماتنا المتعددة إلا بعد التسجيل هذه المعلومات والتي لا يتم إتاحتها إلا من خلال تعاملك معنا ولا يتم استخدامها إلا فيما يخص التعامل مع خدمات موقعنا.

ثالثًا خدمات المتصفح:

تم إنشاء وتصميم موقع شركة ” بلانز لخدمات الترجمة” بغرض تقديم خدمات الترجمة بمختلف اللغات على الانترنت ولم يتم إنشاؤه بغرض الحصول على معلومات أو بيانات خاصة بالزوار أو عناوين بريد الكتروني أو أرقام هواتف أو بيانات بطاقات الائتمان والدفع الالكتروني، ودور المتصفح مقتصر على السماح بالدخول للموقع الخاص بنا والاستفادة منه ولا يتم الدخول على بيانات حواسيبكم أو أجهزتكم المحمولة أو هواتفكم المتصلة بالإنترنت، وبالتالي فكل معلوماتكم في أمان من جانبنا فلم ولن نتعرض لأي بيانات تخصكم بأي شكل من الأشكال.

رابعًا البيانات التي يتم تسجيلها:

عند زيارة موقعنا فالسيرفر الخاص بنا يقوم بحفظ تاريخ الزيارة وزمنها ووقت البقاء في تصفح الموقع والصفحات التي تمت زيارتها والروابط التي تم الدخول عليها عبرنا كما يتم تسجيل نوع المتصفح الذي تستخدمه وعنوان المواقع المُنتقل من خلالها إلى موقعنا. وفي حالة حاجتنا إلى أية معلومات أخرى خاصة بك سوف يتم طلبها منك مباشرة وتمتلك الحرية لتقديمها بمحض إرادتك وهو ما لا يتعارض مع أيًا من البنود وشروط الاستخدام على الإنترنت.

خامسًا علاقة موقعنا بالروابط الأخرى على شبكة الانترنت:

قد يحتوي موقعنا على روابط لمواقع أخرى على شبكة الانترنت أو قد تظهر لك إعلانات خلال زيارتك لموقعنا ونحن نعلن عدم مسؤوليتنا عن أية بيانات أو معلومات خاصة بك يتم تجميعها من خلال أي مواقع أخرى، ولتبقى على علم يجب عليك الإطلاع على سياسة الخصوصية في تلك المواقع قبل إعطاء أية بيانات خاصة بك. وقد تتعرض للإعلانات من طرف ثالث خلال زيارتك ويحق له التعرف على معلومات زيارتك لموقعنا فقط ولا يمكن له الحصول على بياناتك إلا عن طريقك أنت.

سادسًا موقع شركة بلانز للترجمة وتعديل هذه الشروط:

نمتلك الحق في موقع شركة بلانز للترجمة المعتمدة للتعديل على أيًا من بنود هذه الاتفاقية والشروط الموضوعة دون الرجوع إليكم ولكننا سنقوم بعرضها من خلال هذه الصفحة لتتمكن من متابعتها ومعرفتها وفي كل الحالات لن يتم استخدام بياناتكم أو إفشاءها بأي حال من الأحوال إلا في الحالات المذكورة أعلاه في ثانيًا.

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.