Content Plans

الاسئلة الشائعة

ما هي خدمات الترجمة المتاحة؟

تتيح لك شركة بلانز مجموعة كبيرة من خدمات الترجمة التي تشمل: الترجمة الطبية، الترجمة الأكاديمية، الترجمة التقنية، الترجمة الإعلامية، الترجمة المالية وغيرها.

ما هي لغات الترجمة المتاحة؟

تشمل خدمات الترجمة لدينا العديد من اللغات التي تشمل ما يلي: الإنجليزية، الصينية، الإيطالية، الفرنسية، الألمانية، التركية، اليونانية، اليابانية وغيرها.

ما أهمية الحصول على خدمات الترجمة المعتمدة؟

تعد الترجمة المعتمدة شرط أساسي لقبول المستندات المُترجمة في الكثير من الجهات الرسمية مثل السفارات وغيرها من الجهات الحكومية التي لا تقبل سوى بالترجمة المعتمدة من شركات الترجمة.

هل الترجمة في بلانز معتمدة؟

تقدم لك بلانز عدد كبير من خدمات الترجمة المعتمدة في مختلف التخصصات والمجالات لنغطي كافة احتياجات عملائنا في مختلف المجالات ومساعدتهم على التواصل الفعال.

هل تقدم بلانز خدمات الترجمة القانونية؟

تتميز بلانز بخدمات الترجمة القانونية الاحترافية البعيدة من الدقة التي تتمتع بها في نقل المعنى من النص الأصلي كما هو دون أي تغيير بالإضافة إلى تغطية كافة الأوراق والمستندات القانونية من العقود وشهادات الميلاد وغيرها.

ما معايير الترجمة في بلانز؟

تتسم كافة خدمات الترجمة في بلانز بعدد من المعايير العالية التي تتضممن: العمل في سرية تامة، الحفاظ على بيانات العملاء، الدقة في نقل البيانات، الموضوعية في الترجمة، الحفاظ على المعنى الأصلي دون أي تغيير، البعد عن الترجمة الحرفية التي تضيع المعنى الأصلي، الالتزام بمواعيد التسليم، الدقة اللغوية التي تضمن خلو النصوص من أي أخطاء لغوية تؤثر على المعنى.

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.