Content Plans

خدماتنا

- خدمات بلانز للترجمة -

هدفنا في “بلانز” هو مساعدة عملائنا على التواصل الفعال وتحقيق أهدافهم بنجاح عبر ما نقدمه من خدمات ترجمة احترافية تشمل شتى التخصصات من خلال فريق عمل كبير من المترجمين المتخصصين وذوي الخبرة في مختلف المجالات.

الترجمة القانونية

فهم النصوص القانونية بلغة مختلفة هو تحدي كبير يحتاج للمتخصصين ولكن مع بلانز لم تعد تلك مشكلة فنحن نوفر لك خدمات الترجمة القانونية الاحترافية للنصوص بمختلف اللغات لضمان التواصل مع العالم.

الترجمة الطبية

يرتبط المحتوى الطبي بصحة الأفراد بشكل مباشر لذا نساعدك على نقل نصوص الطبية مع الحفاظ على معناها الأصلي دون أي تغيير مع الالتزام بكافة معايير الجودة لتفادي وقوع أي مشكلة.

الترجمة التسويقية

التسويق للعلامات التجارية لم يعد بالأمر السهل نظرًا للمنافسة الكبيرة في مختلف الأسواق، فإن كن تبحث عن طريقة للتميز فالترجمة التسويقية هي تذكرتك للنجاح عبر ما تتيحه من الوصول لعدد أكبر من العملاء وفتح أسواق عالمية.

الترجمة التقنية

مع التطور التكنولوجي الكبير في الآونة الأخيرة ظهرت الكثير من التقنيات في مختلف المجالات والتي تحتاج لمواكبة دائمة لمعرفة كل جديد وهو ما نسهم فيه عبر الترجمة التقنية التي تشمل مختلف المجالات.

الترجمة الأدبية

الإبداع والابتكار هما سمة النصوص الأدبية وجوهر عملنا في الترجمة الأدبية عبر الحفاظ على رسائل النص الأصلي ومعانيه ووضعها في السياق الثقافي للغة المستهدفة ليتم فهمها بسهولة.

الترجمة الأكاديمية

اطلق العنان لأفكارك مهما كانت الفكرة ومدى صعوبتها عبر الترجمة الأكاديمية الدقيقة التي تشمل مختلف التخصصات الأكاديمية بعدة لغات.

الترجمة التجارية

تواصل مع العالم دون حواجز واضمن التوسع التجاري والانتشار السريع عبر خدمات الترجمة التجارية الاحترافية التي تشمل كافة الوثائق الخاصة بالأعمال التجارية بمختلف التخصصات.

الترجمة المالية

الدقة هي السمة الرئيسية للتعاملات المالية وهو ما نحرص على تحقيقه من خلال الترجمة المالية الاحترافية ذات الدقة في نقل البيانات والحفاظ على المعنى الأصلي مع الحرص على السرية التامة.

الترجمة الإدارية

التواصل الجيد هو سر نجاح الإدارة وهو ما نضمنه لك عبر خدمات الترجمة الإدارية التي تشمل كافة العمليات الإدارية للمؤسسات والشركات بمختلف تخصصاتها.

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.